العميد صادق سرحان يتفقد الجبهات الأمامية للمقاومة في تعز ويحث المقاتلين على الصمود حتى التحرير الكامل

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

تفقد العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري بتعز قائد اللواء 22 ميكا جبهات القتال في الجبهة الغربية للمدينة والتي تمثل فيها الجبهة عدداً كبيراً من أفراد اللواء الى جانب أفراد المقاومة .

 

وأكد سرحان خلال تفقده الجبهات الامامية في السجن المركزي غرب المدينة، واقترابه من تلة قريبة من حدائق الصالح وجبل الهان بالضباب ” أن المليشيات في حالة ضعف وانكسار رغم التعزيزات المكثفة التي يدفعون بها من اجل استعادة ما تم تحريره. لافتاً إلى أن المليشيا الإنقلابية لم تستعيد أي موقع خسرته خلال الأيام الماضية.ونوه العميد سرحان إلى أن الجيش والمقاومة بتعز تقف بالمرصاد لمليشيا صالح والحوثي..

 

وأثنى رئيس المجلس العسكري على الضربات الجوية التي تشنها قوات التحالف العربي على المتمردين.. مشيراً الى أن المليشيات تعمل على ضرب الخط الرئيسي بإفراغ نيرانها على الخط في الضباب من أماكن تمركزها في جبل الهان وحدائق الصالح .

 

وحث المقاتلين على الصمود والثبات، ورفع الهمة العالية لاستعادة كل المواقع في الجبهة الغربية ودحر المتمردين من المواقع هناك،، والعمل من اجل معركة تحرير المدينة بالكامل من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .  كما شكر العميد سرحان قائد اللواء 22 ميكا رئيس الجمهورية على اهتمامه بسير العمليات العسكرية وحرصة على تطهير كامل محافظة تعز .