المحويت: مليشيا الحوثي تحشد للهجوم على عاصمة المحافظة .. وقيادات موالية “للمخلوع” تقود وساطة لتسليم مدينة المحويت مرة ثانية ..

- ‎فيأخبار إقليم تهامة
احتراق طقم حوثي في شرطة الطويلة

قالت مصادر محلية لمركز المحويت الإعلامي ،  بإن مليشيا الحوثي دفعت عصر  اليوم الأحد، بتعزيزات عسكرية إلى المحويت  قادمة من محافظتي الحديدة  وصنعاء .
وذكر شهود عيان، أن عشرات الأطقم   كانت في  طريقها من شبام كوكبان وعاى متنها 30 فردا مسلحين وكذلك 5أطقم حوثية قادمة من الحديدة . 
وأضافت المصادر: “إن المليشيات تنوي الهجوم على المدينة والسيطرة عليها مجددا وعلى بعض مديريات  بعد طرد عناصرهم منها أمس السبت.
وأعتقلت  مليشيا الحوثي الشيخ محمد جبران وهو شيخ ومدير عام مديرية ملحان  والشيخ مالك شايع من الظاهر واقتادهم لجهة مجهولة”
ومنذ أمس تدور  اشتباكات مستمرة بين أبناء الخبت  ومليشيات الحوثي  وتعزيزات حوثية  من الحديدة يتصدى لها ابناء المديرية ببسالة حتى الان.وسقوط قتيل وجرحى .
وأكدت  المصادر: بإن الشيخ حمود حزام شملان وعلي الزيكم والاخرم يعملون على تشكيل لجنة لتهدئة الوضع وتسليم المحويت للحوثين  مرة أخرى كما سلموها سابقا بداية الإنقلاب.

وكانت انباء سابقة قد تحدثت عن اقتحام مسلحون مواليون للمخلوع صالح ادارة امن الطويلة واحراق اطقم عسكرية تابعة لجماعة الحوثي.