قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تدعو أبناء المحافظة للتوحد وايقاف عبث مليشيا الحوثي.. نص البيان

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

دعا وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، في بيان أصدره اليوم السبت- حصل تهامة برس على نسخة منه-  كافة الشرفاء من أبناء تهامة ومشائخها ووجهائها وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والمجالس المحلية بكافة مديريات المحافظة إلى تغليب المصلحة الوطنية ورص الصفوف والتوحد لوقف عبث المليشيات الإيرانية .

وقال القديمي في بيانه ان السلطة المحلية بمحافظة الحديدة “تثمن المواقف الشجاعة لابناء تهامة واليمن وثوار وابطال العاصمة صنعاء واعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام الشرفاء التي واجهت ولا زالت تواجه غطرسة واستبداد تلك المليشيات”.

وبشر “وليد القديمي” ابناء تهامة بأن بشائر النصر تلوح في الأفق فشدوا العزائم لاجل الخلاص من الكهنوت الأمامي الذي جثى على صدور اليمنيين لثلاث سنوات وهو ما يحتاج منا رص الصفوف للمواجهة والعمل بجد وبنية خالصة وصادقة لاجل استكمال ذلك النصر”.

نص البيان:

ندعوا نحن قيادة السلطة المحلية الشرعيه لمحافظة الحديدة كافة الشرفاء من ابناء تهامة ومشائخها ووجهائها وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والمجالس المحلية بكافة مديريات المحافظة إلى تغليب المصلحة الوطنية ورص الصفوف والتوحد لوقف عبث المليشيات الايرانية على المقدرات الوطنية ومؤسسات الدولة ونهب المال العام والوقوف مع الشعب وعقلاء وشرفاء ابناء الوطن وكذلك قيادات المؤتمر وكل العسكريين الشرفاء الذين ثاروا للقضاء على تلك المليشيات منذ انقلابها وطردها من المؤسسات الحكومية لعودة الامور الى نصابها بعد ان تجرع الشعب اليمني مرارة الهوان والذل لثلاث سنوات عجاف عاشها تحت سيطرة عصابة الحوثي عبثت خلالها تلك العصابة بكل مقدرات وثروات اليمن لمصالحهم الشخصية .

وتثمن السلطة المحلية بمحافظة الحديدة المواقف الشجاعة لابناء تهامة واليمن وثوار وابطال العاصمة صنعاء واعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام الشرفاء التي واجهت ولا زالت تواجه غطرسة واستبداد تلك المليشيات .

كما نبشر ابناء تهامة بأن بشائر النصر تلوح في الأفق فشدوا العزائم لاجل الخلاص من الكهنوت الأمامي الذي جثى على صدور اليمنيين لثلاث سنوات وهو ما يحتاج منا رص الصفوف للمواجهة والعمل بجد وبنية خالصة وصادقة لاجل استكمال ذلك النصر والقادم آجمل وستتحقق تطلعات الشعب اليمني بنتائج مؤتمر الحوار الوطني وستصبح اليمن دولة اتحادية من ستة أقاليم ..

صادر عن السلطة المحلية بمحافظة الحديدة

السبت الموافق:
2 ديسمبر 2017م