الحديدة : وقفة رابطة الأمهات بالحديدة تستنكر إستمرار الحوثيين اخفاء وتعذيب المختطفين
تهامة برس | متابعات.

ادانت امهات المختطفين بمحافظة الحديدة ، استمرار جماعة الحوثي وقوات صالح  اختطاف واخفاء أبنائهن  داخل سجون جماعة الحوثي وصالح المسلحة الذين أخذوا من بيوتهم ومقار أعمالهم بدون وجه حق، وتعرضهم لإنتهاكات مروعة من تعذيب واعتداء مستمر وممنهج، و تجويع وتعطيش، وقطع تواصلهم بأهلهم وذويهم وحرمانهم من العلاج .
كما ادانت امهات المختطفين في بيان لهن اليوم الثلاثاء ، ماحدث لأبنائهن المختطفين داخل السجن المركزي بصنعاء من اقتحام العنابر بالسلاح والرصاص الحي ومسيلات الدموع بعد محاصرتهم، ونقل “80” مختطفا إلى جهة مجهولة دون إبداء أسباب من وراء ذلك.
وقالت الامهات في بيانهن ، إننا ندين الصمت المستمر لجميع المنظمات الحقوقية والإنسانية، وكل من بيده الحل لما يحدث لأبنائنا المختطفين والمخفيين قسراً فس سجون الحوثي وصالح.
نحن الأمهات لسنا الوحيدات من نبحث عن حرية أبنائنا  المختطفين؛ ولكن وراء كل مختطف أب إبيضت عيناه حزنا من فراق فلذة كبده، وزوجة وولد إعتصر قلوبهم الحزن والألم من فراقهم؛ فأين إنسانيتكم؟!
واضافت امهات المختطفين ، من هنا ومن إحدى شوارع مدينة الحديدة نناشد نحن الأمهات ونطالب دون كلل أو ملل كل المنظمات الحقوقية والإنسانية ومجلس الامن بمساندتنا ومناصرتنا في قضية أبنائنا المختطفين والمخفين قسرا ونؤكد على ضرورة العمل الجاد والسعي الحثيث لإنقاذ أبنائنا المختطفين والمخفين قسرا بإطلاق سراحهم بدون قيد أو شرط، ونحمل الحوثيين مسؤولية سلامة وصحة جميع  أبنائنا المختطفين والمخفين قسرا داخل سجونها.