“شاهد” وثيقة رسمية تكشف قيام  الحوثيين بحملة تجنيد في المحويت

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

كشفت وثيقة رسمية  حصل عليها مركز المحويت الإعلامي عن قيام مدير عام مديرية مدينة المحويت المعين من قبل  مليشيا الحوثي  بحملة تجنيد  في مديرية المدينة  وبينت الوثيقة عن قيام السلطة الانقلابية في مدينة المحويت بدعوة  تسجيل مجندين من أبناء المديرية لتزج بهم  في معركتها الخاسرة.
وتكشف الوثيقة الصادرة من حكومة الانقلابيين  عن شروط  التجنيد المخادعة  التي تقوم بها المليشيا في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.
وقالت مصادر محلية بان مشرفي الحوثي يطالبوا بتسجيل أي فرد  في صفوفها دون اكتراث صغارا
او كبار او اطفال، وتستغل. مليشيا الحوثي  فقر المواطنين واضراب المعلمين  عن التدريس لتستقطب طلاب  لتقودهم الى جبهات القتال لتعمل على حرمانهم من العام الدراسي  التعليمي.
  وقال مركز المحويت الإعلامي انه رصد عن إقرار  ميليشيات الحوثي الانقلابية فرض التجنيد  على أبناء محافظة المحويت لتغطية عجزهم البشري وكلفت مشايخ في مؤتمر جناح المخلوع لمتابعة التجنيد
 رفض المواطنون واستياؤهم من الممارسات والانتهاكات الحوثية  لتجنيد أولادهم هو ما قام به المواطنون للرد على مثل هذه الاساليب والممارسات المهينة . كحد اقصى اذ لم يعد امامهم من خيار غير الشجب والنكران الغير معلن خوفا من بطش تتار العصر . كما أكدت المصادر بان المليشيا استخدمت امر الإجبار لتجنيد أطفال  بالقوة دون مراعاة لسنهم او ما يترتب عليه من مأسي قد تودي بحياتهم .
و تأتي حملة التجنيد هذه بعد خسائر بشرية تكبدوها المليشيا في جبهتي حرض وميدي  والتي تزج فيها المليشيا يوميا بعشرات المغرر بهم .