برشلونة يبحث عن بديل نيمار وقد يكون نجم ريال مدريد

ثلاثة لاعبين جدد يحاول برشلونة ان يجعل من احدهم بديل لنيمار بالاضافة إلى نجم ليفربول كوتينيو ولاعب بوروسيا دورتموند ديمبيلي.

حيث جاء اسم كريستيان إيركسن لاعب توتنهام الإنكليزي مطروحاً من ضمن الخيارات لإدارة برشلونة مع تكلفة أقل من تلك التي ستدفع إلى كوتينيو، لكن العائق يتمثل بصعوبة تخلي إدارة توتنهام عن صاحب الـ25 عاماً لعدم إبرام تعاقدات كبيرة في الصيف الحالي، وحنكتها المعروفة ببيع لاعبيها بأسعار مرتفعة.

الاسم الثاني جاء من داخل ريال مدريد وهو الواعد ماركو أسينسيو الذي بدأ يجد نفسه في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان، حيث ستكلف صفقته قرابة 72 مليون جنيه إسترليني لكن انتقاله مشروط بموافقة صاحب الـ21 عاماً، خاصة وأنّ ريال مدريد منحه فرص مميزة على حساب نجوم كبار في قائمته الموسم الفائت.

اللاعب الجديد القديم الذي تمّ ربطه بالانتقال إلى برشلونة هو الأرجنتيني دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق، وقد تمّ ذكر اسمه في الأشهر الفائتة لتعزيز قائمة البلوغرانا حتى قبل رحيل نيمار.

تعاقد برشلونة مع دي ماريا يصطدم بتمسك باريس سان جيرمان بنجومه كي يحقق حلمه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، إضافة لعلاقة برشلونة مع باريس سان جيرمان المهزوزة عقب تأخير إرسال أوراق نيمار بالرغم من وفاء وصيف الدوري الفرنسي بالتزاماته المالية.

 

*بي ان سبورت