مواعيد اهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها – الجمعة 11 اغسطس
تهامة برس | خاص:

تقام اليوم الجمعة الموافق 11 اغسطس، مباريات هامة في مختلف الدوريات العربية والعالمية، ونورد لكم تفاصيل ومواعيد مباريات اليوم الهامة والقنوات الناقلة لها بالاضافة إلى المعلقين الذين سيعلقوا على هذه المباريات.

البداية مع اللقاء القوي في الدوري الانجليزي، حيث يلعب فريق أرسنال مع ليستر سيتي اليوم الجمعة على ملعب استاد الامارات في اطار الجولة الاولى من مباريات الدوري الانجليزي، وتبث هذه المباراة مباشرة على قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق عصام الشوالي في تمام الساعة التاسعة إلى ربع بتوقيت مصر وفلسطين، العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية.

لقاء اخر اليوم في الدوري الفرنسي وضمن مباريات الاسبوع الثاني، يلعب فريق رين مع ليون على ملعب دي لا روت دى لوريان، وتنقل هذه المباراة على قناة بي ان سبورت 6 بتعليق الحبيب بن علي بنفس توقيت مباراة ارسنال وليستر سيتي.

وفي دوري جميل السعودي للمحترفين تقام مباراتين هامتين، وتجمع المباراة الاولى كل من نادي الاتفاق مع الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد، وتبث المباراة على قناة أم بي سي سبورت برو 1 بتعليق مشاري القرني في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

المواجهة الاخرى في الدوري السعودي بين الاتحاد والباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، بنفس توقيت مباراة الاهلي والاتفاق، وتبث على قناة ام بي سي سبورت برو 3 بتعليق بلال علام.

عرضنا لكم متابعينا الكرام أهم المباريات لهذا اليوم، كما تقام اليوم عدة مباريات اخرى في الدوريات المختلفة كالدوري البرتغالي والدوري الهولندي وغيره ومباريات ودية أخرى.