مباشر اليوم ريال مدريد ومانشستر يونايتد 8-8-2017 كأس السوبر الاوروبي

لمتابعينا الكرام نقدم متابعة مباشرة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، حيث يلعب اليوم النادي الاسباني ريال مدريد مع الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد في مواجهة تبث مباشرة من ملعب فيليب أرينا في مقدونيا.

ويستضيف ملعب فيليب أرينا مساء اليوم مباراة كأس السوبر الاوروبي بين فريقي ريال مدريد  الذي فاز بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي ، مع الفريق الفائز بلقب الدوري الاوروبي مانشستر يونايتد.

مباراة الريال مع مانشستر تقام مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام العاشرة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينتظر عشاق الكرة في العالم متابعة هذه المواجهة الهامة بين ريال مدريد ومانشستر ، المباراة التي ستبث بشكل مباشر وحصرياً على قناة بي ان سبورت 1، وسيقوم بالتعليق على هذه المواجهة القوية المعلق الرياضي رؤوف خليف.

وينتظر عشاق ريال مدريد ومدربه زيدان عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ظهر في تدريبات الفريق بالايام الماضية ولكن لم يتم التأكد من مشاركته او عدمها، مع توقعات كبيرة بمشاركته بالاضافة إلى وجود جاريث بيل وبقية أعضاء الفريق بالكامل.

وتشكيلة ريال مدريد ستكون على النحو التالي : في حراسة المرمى: كيلور نافاس في الدفاع: كارفاخال .. راموس .. فاران .. مارسيلو في خط الوسط: كاسيميرو .. كروس .. مودريتش .. إيسكو اما في الهجوم: بنزيما .. جاريث بيل (أسينسيو او رونالدو).

في الجهة المقابلة يدخل المدرب مورونيو بتشكيلة قوية  في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا وفي الدفاع: فالنسيا .. سمولينج .. بليند .. ليندلوف .. دارميان في خط الوسط: ماتيتش (فيلايني) .. هيريرا .. بوجبا اما في الهجوم: مخيتاريان (راشفورد) .. لوكاكو.