يوتيوب اهداف مباراة الاهلي والاتحاد 2-2 كاملة في الدوري المصري 30-10-2016.

تعادل النادي الأهلي  مع الإتحاد السكندري بنتيجة 2 اهداف لكل فريق في مباراة ماراثونية أضاع فيها الأهلي ركلتي جزاء في الدقيقة الـ49 و الـ94 من المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي بالتسجيل مبكراً في المباراة عن طريق اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة بعدها حاول الإتحاد التعادل في الشوط الأول لكن فشل في إدراك التعادل.

في الشوط الثاني أحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة كريم نيدفيد تقدم عبد الله السعيد لتسديدها إلا أن الحارس محمود السيد حارس الإتحاد تصدى لها بشكل رائع للغاية.

بعد إهدار السعيد لركلة الجزاء ارتدت الكرة مباشرة إلى مرمى الأهلي ضربة حرة غير مباشرة وضعها أحمد الشيخ لاعب الإتحاد في العارضة لترتد إلى خالد قمر الذي حولها لهدف في شباك الحارس شريف إكرامي.

وعاد الإتحاد للتسجيل من جديد و التقدم بالهدف الثاني عن طريق البديل الخطير الغاني كاسونجو الذي ترجم بينية نور السيد السحرية إلى هدف ثاني في شباك شريف إكرامي في الدقيقة الـ68.

و تعادل الأهلي سريعاً عن طريق النيجيري أجاي الذي سجل الهدف الثاني للأهلي و الأول له منذ إنضمامه إلى الأهلي في شهر أغسطس القادم.

و حاول الأهلي إحراز الهدف الثالث إلا أن تألق حارس الإتحاد كان سبب في تعادل الأهلي اليوم.

شاهد من هنا يوتيوب اهداف مباراة الاهلي والاتحاد 30-10-2016.

https://www.youtube.com/watch?v=a-VeBkHD1AQ

المصدر: اتفرج