شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الاهلي السعودي وهجر 6-1 في كاس ولي العهد السعودي
تهامة برس | المختصر:

ضرب نادي أهلي جدة، موعداً جديداً في مواجهة الغريم التقليدي نادي الاتحاد، في لقاء نصف نهائي كأس ولي العهد، بعد فوزه على مضيفه هجر بنتيجة 6-1، وذلك ضمن مباريات دور الثمانية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وسجلت اهداف مباراة الاهلي اليوم على مدى الشوطين، حيث سجل لاعب هجر الهدف الاول في مرماة عن طريق نواف دغيم العتيبي، وسجل عمر السومة هاتريك في الدقائق “22،36،39″، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي برباعية .

سجل أهداف الأهلي كل من حارس هجر نواف العتيبي (خطأ في مرماه) في الدقيقة 16، وعمر السومة ثلاثة أهداف جاءت في الدقائق ( 22،36،39 )، ومعتز هوساوي عن جريق ضربة جزاء (53)، والبديل مهند عسيري (69)، في حين سجل هدف هجر الوحيد محترفه نابي سوماه (73).

و نجح فريق هجر بعد معاناة في تقليص الفارق لخمسة أهداف سجل هدفه الوحيد عبر اللاعب نابي سوما في الدقيقة ال74 .

ولم يلق الأهلي صعوبة تذكر في تخطي هجر، الذي اعتمد جهازه الفني بقيادة الوطني سمير هلال على اراحة أكثر من 6 لاعبين من اللاعبين الأساسين، رغبة منه في التركيز على دوري الدرجة الأولى، حيث يقف هجر في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ويطمح من خلال هذا الموسم للصعود مرة أخرى لدوري جميل للمحترفين.

في حين اعتمد مدرب الأهلي السويسري جروس على بعض لاعبيه الأساسيين يتقدمهم مهاجمه وهدافه السوري عمر السومة الذي أحرز ثلاثة أهداف قبل أن يريحه في شوط المباراة الثاني، مع تشكيلة من اللاعبين البدلاء، وقدموا آداء مقنعاً ليعطي جماهير (الراقي) ارتياح حول مستوى أغلب اللاعبين، قبل العودة من جديد بمنافسات دوري جميل.

ويحمل مدرب الأهلي السويسري كريستيان غروس طموحات كبيرة بالفوز خصوصا أنه يعلم حالة عدم الرضا لدى جماهير فريقه عن المستوى في المباراة الأخيرة أمام النصر والتي انتهت بالخسارة صفر-1، ليتراجع الى المركز الخامس في سلم ترتيب فرق “دوري جميل”

ويامل الاهلي في استعادة مشواره بعد تعرضه لخسارتين خلال مشواره في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين , ووصل الاهلي الى الدور ربع نهائي من كاس ولي العهد بعد فوزه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف , فيما وصل هجر الى هذا الدور بعد اقصاءه الفتح بهدف نظيف .

ملخص مباراة الاهلي وهجر في كاس ولي العهد السعودي 6-1 , 

https://www.youtube.com/watch?v=ZBif1KiGy_w

https://www.youtube.com/watch?v=2TmNkUGNh5A

https://www.youtube.com/watch?v=dNdvqe06zsk