ريال مدريد يسحق لاس بالماس بثلاثية نظيفة
تهامة برس | وكالات.

إستعاد ريال مدريد القليل من بريقه عقب الفوز المهم والثمين على حساب نظيره فريق لاس بالماس في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” 3-0 , في إطار الجولة الحادية عشر من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أتلتيكو رابعاً , وبفارق 4 نقاط عن فالنسيا ثانياً , وبفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر , بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 6 نقاط في المركز التاسع شعر .
 
بداية الشوط الاول , كانت سريعة من جانب فريق ريال مدريد الذي حاول مبكراً تسجيل هدف مبكر يربك فيه حسابات فريق لاس بالماس , وفي الدقيقة ” 3 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة من كريستيانو الى بنزيما الذي انفرد ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس , وبعدها أرسل إيسكو عرضية حولها أسينسيو برأسية سهلة .
 
وفي الدقيقة ” 11 ” كاد بالماس أن يسجل هدف أول بعد كرة وصلت الى فيتولو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها فاييخو من على خط المرمى , وفي الدقيقة ” 16 ” أرسل راموس كرة الى رونالدو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية , طالب ب ريال مدريد بركلة جزاء في الدقيقة ” 23 ” لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب .
 
سدد رونالدو كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدار الدفاعي , وفي الدقيقة  ” 27 ” مرر كروس كرة الى كريستيانو الذي استلمها وصوبها على خط منطقة الجزاء لكن الكرة بمحاذا القائم بقليل , واصل بعدها ريال مدريد أفضليته وسيطرته لكن عاب على الفريق الريتم البطيء وعدم خلق فرص حقيقية , قبل أن يسدد ناتشو كرة قوية أرتطمت في الدفاع ثم الى ركينة .
 
وفي الدقيقة ” 34 ” أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها رونالدو برأسية لكن الحارس تصدى لها , وفي الدقيقة ” 39 ” أرسل أسينسيو كرة عرضية حولها بنزيما برأسية لكن الكرة أرتطمت في المدافع , قبل ان يسجل ريال مدريد هدف أول بعد ركنية حولها المدافع برأسه لتصل الى ( كاسيميرو ) الذي حولها برأسية في الشباك في الدقيقة 41 , لينتهي الشوط 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني , حاول لاس بالماس أن يخطف هدف مبكر في الدقائق الأولى , حيث طالب في لاس بالماس بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وفي الدقيقة ” 55 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني بعد ضربة حرة مباشرة نفذها كروس ليبعدها الحارس ليستقبلها ( ماركو سينسيو ) بتصوية لاتصد ولات رد من خارج منطقة الجزاء هزت شباك الضيوف .
 
سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة عن مرماه في الدقيقة ” 61 ” , كاد فاييخو أن يرتكب هفوة لكن الحارس كاسيا خرج من مرماه وأبعد الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 66 ” , وبعدها خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه لورينتي في أول التبديلات , ثم أطلق رونالدو كرة رائعة ضلت طريق المرمة في الدقيقة ” 70 ” .
 
وفي الدقيقة ” 74 ” أنطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة لتصل الى أسينسيو الذي مررها الى كريستيانو على الراوق الأيمن الذي أرسل كرة عرضية رائعة حولها ( إيسكو ألاراكون ) في الشباك , ثم خرج بنزيما ودخل بدلاً منه فاسكيز , قبل أن يسدد لورينتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجانب المرمى , ثم أهدر رونالدو فرصة هدف محقق بتسديدة فوق المرمى .
 
خرج توني كروس ودخل بدلاً منه سيبايوس في الدقيقة ” 77 ” , ثم طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , ثم أرتطمت تسديدة راموس من داخل منطقة الجزاء في لاعب بالماس ثم في العارضة في الدقيقة ” 82 ” , ثم أبعد فاييخو كرة عرضية خطيرة في الدقيقة ” 88 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدريد 3-0 .