ليفربول ينفرد بصدارة المجموعة الخامسة بفوز كبير
تهامة برس | وكالات.

إنفرد فريق ليفربول في صدارة المجموعة الخامسة في مسابقة دوري أبطال اوروبا حيث رفع رصيده إلى ثمانية نقاط بعد أن فاز على ضيفه فريق ماريبور السلوفيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة من دور المجموعات.
 
كاد ليفربول أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 30 بعد كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليمنى بواسطة اللاعب آرنولد بإتجاه روبرتو فرمينيو الذي لعبها بشكل رائع لكن الحارس ياسمين هاندانوفيتش يتصدى ببراعة لتضرب في القائم وتخرج.
 
وفي بداية الشوط الثاني واصل فريق ليفربول إعتماده على عرضيات آرنولد من الجهة اليمنى، حيث رفع اللاعب الشاب كرة ممتازة بإتجاه النجم المصري محمد صلاح الذي وضعها في الشباك من لمسة واحدة ببرراعة عند الدقيقة 49.
 
وبعد ثلاث دقائق تعرض البرازيلي روبرتو فيرمينو للعرقلة في منطقة الجزاء من مدافع فريق ماريبور الكسندر راجيفيتش، ليتقدم اللاعب المخضرم جيمس ميلنر لتسديدها لكنها ضربت في القائم، لتضيع على ليفربول فرصة إضافة هدف ثاني.
 
وفي الدقيقة 59 كان صلاح قريب من إضافة الثاني بعد كرة مرفوعة من الجهة اليسرى قابلها برأسية ذهبت فوق المرمى، وتمكن إيمري كان من تسجيل الهدف الثاني بعد تناقل للكرة مع هندرسون ليسددها في الشباك في الدقيقة 64.
 
وفي الدقيقة 90 سجل البديل دانيال ستوريدج الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق ألبرتو مورينو مورينو مرت من أمام الجميع وتهيأت لستوريدج الذي سددها في الشباك، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0 .