مانشستر سيتي يحقق فوزاً مثيراً على نابولي ويضمن تأهله
تهامة برس | وكالات.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على حساب نظيره فريق نابولي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان باولو ” بنتيجة 4-2 في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري الأبطال , ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى ” 12 ” نقطة في الصدارة ويحسم تأهله , بنيما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثالث .
 
بداية الشوط الاول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب فريق مانشستر سيتي ,  حيث خلق مان سيتي أول فرصة عن طريق طريق ساني لكن دفاع نابولي يقطع الكرة في الدقيقة ” 2 ” , ثم رد فريق نابولي بهجوم عن طريق غلام الذي لعب كرة عرضية لكن دفاع السيتي أبعدها , ثم سدد هامسيك كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 6 ” .
 
سدد هامشيك من خارج المنطقة لكنها خرجت عالية فوق المرمى في الدقيقة ” 8 ” , ثم سدد ميرتينز من على حدود المنطقة لكنها ذهبت سهلة إلى إيدرسون في الدقيقة ” 12 ” ,  ثم سدد أجويرو من داخل المنطقة لكنها اصطدمت في دفاع نابولي , ورد بعدها بسرعة فريق نابولي بتسديدة من ميرتينز من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار لكن إيدرسون تصدى لها .
 
وفي الدقيقة ” 21 ” سجل فريق نابولي هدف أول عن طريق ( لورينزو إنسيني ) بعد تمريرات متبادلة بين ميرتنز وانسيني ليصبح الأخير في موقف انفراد بإيدرسون ويضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى , وبعد هجوم منظم للسيتي وصلت الكرة الى النهاية إلى أجويرو الذي سدد من داخل المنطقة لكن الكرة اصطدمت في الدفاع وخرجت بجوار القائم .
 
سدد جوندوجان من خارج المنطقة لكنها اصطدمت في كوليبالي وخرجت إلى ركلة ركنية , وفي الدقيقة ” 34 ” سجل  السيتي هدف التعادل عن طريق ( نيكولاس أوتاميندي ) بعد ركنية لعبت قصيرة عند جوندوجان الذي مرر عرضية حولها أوتاميندي في الشباك , أهدر السيتي هدف محقق بعد كرة حولا ستونز بأسية لكنها اصطدمت في العارضة , لينتهي الشوط الاول 1-1 .
 
بداية الشوط الثاني من المباراة كانت قوية جداً من السيتي , حيث كاد ساني أن يسجل هدف ثاني لكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة , وفي الدقيقة ” 48 ” سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق اللاعب ( جون ستونز ) ركلة ركنية لعبها ساني إلى داخل المنطقة قابلها ستونز برأسية لترتطم الكرة في العارضة ثم تعبر خط المرمى ويحتسبها الحكم .
 
وفي الدقيقة ” 56 ” سدد إنسيني كرة قوية لكنها أرتطمت في العارضة , وفي الدقيقة ” 61 ” تحصل فريق نابولي على ركلة جزاء إنبرى لها ( جورجينهو ) مسجلاً الهدف الثاني , وفي الدقيقة ” 68 ” كاد فريق نابولي أن يسجل هدف ثالث عن طريق اللاعب كاليخون الذي سدد كرة لكن الحارس إيدرسون تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف محقق .
 
إستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) في الدقيقة ” 69 ” بعد هجمة مرتدة للسيتي بقيادة ساني وصلت إلى أجويرو في النهاية ليستلم الكرة ويسدد في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى مسجلا الهدف الثالث , ثم اجرى مدرب مانشستر سيتي تبديل بخرج أجويرو ودخول بدلاً منه برناردو سيلفا في الدقيقة ” 75 ” .
 
وفي الدقيقة ” 80 ” سدد ساني كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل , سيطرة فريق مانشستر سيتي على مجريات الدقائق العشرة الأخيرة , ثم خرج ساني ودخل بدلاً منه جيسوس , وفي الدقيقة ” 90 ” عن طريق ( رجيم سترلينج ) بعد كرة من دي بروين الذي سدد في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لينتهي بعدها اللقاء 4-2 .