روما يسحق تشيلسي ويقتنص صدارة المجموعة
تهامة برس | وكالات.

حقق فريق روما الإيطالي فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 3-0 في الجولة الرابعة من درو المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع فريق روما رصيده الى 8 نقاط ويقتنص صدارة المجموعة الثالثة , بينما تجمد رصيد فريق تشيلسي عند 7 نقاط ليتراجع للمركز الثاني .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت مثيرة للغاية , وذلك بعدما إستطاع روما أن يسجل هدف أول مبكراً بعد مرور أقل دقيقة وبالتحديد ” 38 ” ثانية عن طريق اللاعب ( ستيفان الشعراوي ) بعد كرة طولية وصلت الى دزيكو الذي هيأ كرة بالرأس للقادم من الخلف الشعراوي الذي أطلق تسديدة رائعة لاتصد ولاترد من على خط منطقة الجزاء هزت شباك كورتوا .
 
وبعدها حاول تشيلسي ترتيب أوراقه من جديد بعد الهدف المبكر الذي تلقاه , في حين كان فريق روما الأفضل في بداية الشوط الأول , وفي الدقيقة ” 17 ” كاد الشراوي أن يضيف هدف ثاني , في حين سدد بيدرو كرة داخل منطقة الجزاء لكنها سهلة بين أحضان الحارس , ثم أبعد مدافع تشيلسي كرة خطيرة من أمام اللاعب ستروتمان في الدقيقة ” 22 ” .
 
ثم أهدر تشيلسي عن طريق ألفارو موراتا فرصة هدف محقق بعدما وصلت الكرة اليه أمام المرمى ليسددها فوق العارضة بغرابة شديد , وفي الدقيقة ” 24 ” سدد هازارد كرة قوية لكن تصدى لها إليسون بثبات , كاد روما أن يضيف هدف ثاني بعد كرة وصلت الى الشعراوي بعد كرة من دزيكو الذي سدد كرة لكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة ” 35 ” .
 
وفي الدقيقة ” 37 ” سجل فريق روما هدف ثاني عن طريق ( ستيفان الشعراوي ) بعد كرة طولية من ناينجولان فشل المدافع في إبعادها لتصل الى الشعراوي الذي حولها بسهولة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني , ثم سدد ماركوس ألونسو كرة قوية ورائعة لكن الحارس تصدى لها ببراعة في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي الشوط الأول بتقدم روما 2-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد اللاعب دزيكو كرة قوية لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 54 ” , ووسط محاولات من كلا الفريقين , إستطاع فريق روما أن يسجل هدف ثالث عن طريق اللاعب ( دييجو بيروتي ) في الدقيقة ” 63 ” , وذلك بعدما استلم كرة وسددها بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس كورتوا في التصدى لها وهزت الشباك .
 
وفي الدقيقة ” 68 ” كاد روما ان يضيف هدف رابع عن طريق بيروتي بعد تمريرة من دزيكو لكن تسديدته فوق المرمى , وفي الدقيقة ” 75 ” خرجالشعراوي وفلورينزي ودل مانولاس وجيرسون , ثم تصدى الحارس دي خيا لرأسية مانولاس بإعجوبة , ثم سدد درينكووتر كرة تصدى لها الحارس , ثم خرج بيروتي ودخلبيليجريني , لينتهي اللقاء 3-0 لروما .