تأهل برشلونة يتأجل بعد تعادله مع اوليمبياكوس
تهامة برس | وكالات.

إكتفى فريق برشلونة  الاسباني بالتعادل مع مضيفه فريق اوليمبياكوس اليوناني بنتيجة 0-0 في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا، والتي أقيمت مساء اليوم، وبهذا التعادل رفع فريق برشلونة رصيده إلى 10 نقاط ليحافظ على صدارة المجموعة الرابعة، فيما حقق الفريق اليوناني النقطة الأولى لكنه سيبقى في المركز الأخير.
 
شهدت الدقيقة الخامسة عشر محاولة خطيرة لفريق أوليمبياكوس عبر تسديدة عمر عبد اللاوي التي أمسكها تير شتيغن، في الدقيقة 18 ميسي يمرر كرة مميزة إلى دينيس سواريز الذي يضعها في الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، وفي الدقيقة 20 أبعد حارس مرمى اوليمبياكوس بروتو كرة خطيرة من تسديدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 
وفي الدقيقة 24 دينيس سواريز يستلم الكرة على الجهة اليسرى ويمررها إلى لويس سواريز داخل منطقة الجزاء والأخير يلعب بشكل جميل بوجه القدم ولكنها مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 28 أبعد الحارس بروتو ببراعة تسديدة ميسي المميزة، رد أصحاب الأرض بكرة خطيرة عن طريق فورتونيس الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكنها أخطأت المرمى.
 
في الدقيقة 35 سدد ميسي ركلة ثابتة خطيرة تصدى لها الحارس سيرجو بروتو بصعوبة، وأضاع اللاعب بروتوس فرصة أخرى محققة لفريق أوليمبياكوس في الدقيقة 38، وبعد ذلك تعرض لاعب فريق برشلونة سيرجي روبرتو للإصابة، جعلت المدير الفني لفريق برشلونة إيرنستو فالفيردي يجري أولى تبديلاته بإخراج روبرتو وإدخال جيرارد دولوفيو بدلاً منه.
 
وإستمرت محاولات برشلونة في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف الفوز، حيث حاول دينيس سواريز بعرضية خطيرة في الدقيقة 54، وكذلك كرة البديل جيرارد دولوفيو في الدقيقة 56، في وقت أبعد شتيغن كرة خطيرة لاوليمبياكوس في الدقيقة 61، في هذه الأثناء فريق برشلونة يجري تبديله الثاني بدخول إيفان راكيتيتش بدلاً من البرازيلي باولينيو.
 
وفي الدقيقة 63 تبادل ميسي الكرة مع سواريز حيث هيأها الأخيرللنجم الأرجنتيني في منطقة الجزاء ليسددها ولكن دفاع الفريق اليوناني أبعد الكرة، وحاول لويس سواريز بمقصية ذهبت بعيداً في الدقيقة 72، في وقت يدخل اندريه غوميز بدلاً من دينيس سواريز في ثالث تبديلات الفريق الكاتلوني، في وقت واصل برشلونة إهدار الفرص خاصة عن طريق سواريز.