تشكيلة و موعد مباراة الهلال و بيرسبوليس اليوم والقنوات الناقلة مباشر

- ‎فيرياضة
تشكيلة وموعد الهلال و بيرسبوليس

موعد مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس الايراني، مساء اليوم يواجه نادي الهلال ضيفه نادي برسبوليس في مباراة قوية تقام على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية ابوظبي يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر في اطار منافسات نصف نهائي دوري ابطال اسيا الموسم 2017.

موعد مباراة الهلال وبيرسبوليس:-

 مباراة الهلال وبرسبوليس المقامة مساء اليوم تقام في ارضية محايدة لاعتبارات دولية، وتنطلق المباراة على ملعب اماراتي ملعب محمد بن زايد في ابوظبي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت فلسطين والقاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والهلال تأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد تجاوزه نادي العين الاماراتي في الدور الربع النهائي من بطولة دوري ابطال اسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيرسبوليس:-

مباراة الهلال وبيرسبوليس سوف تكون منقولة مباشرة على الهواء عبر قنوات بي ان سبورتس الرياضية الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال اسيا، وبالتحديد سيتم نقل مباراة بيرسبوليس والهلال على قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

التشكيلة المتوقعة لنادي الهلال أمام بيرسبوليس:-

تشكيلة الهلال لم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي ولكن من المتوقع ان تكون تشكيلة لاعبي الهلال في مباراة بيرسبوليس في دوري الابطال الاسيوي على النحو التالي.

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف. في الدفاع: محمد البريك – أسامة هوساوي – محمد الجحفلي – ياسر الشهراني. في الوسط: عبد الملك الخيبري – سلمان الفرج – كارلوس إدواردو – نيكولاس ميليسي. – عمر خريبين، في خط الهجوم: غيلمين ريفاس.

 

ويدخل فريق الهلال السعودي المواجهة ضد بيرسبوليس وعينه على البطولة الاسيوية، وبمعنويات عالية لاحتلاله المركز الاول في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في مباراة الثلاثاء لاعتبارها تقام على ملعبه،