ملخص واهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الانجليزي الأحد 20-اغسطس-2017

- ‎فيرياضة

تابع ملخص اليوم الاحد  في الدوري الانجليزي خسارة توتنهام من تشيلسي واهداف اليوم الاحد 20-8-2017 ، مباراة هامة في الدوري الانجليزي اقيمت على ارضية ملعب ويمبلي معقل نادي توتنهام في العاصمة البريطانية لندن.

ولعب اليوم في مواجهة  توتنهام و تشيلسي ، ونقدم لكم متابعة مباشرة عبر قنوات النقل المباشر لمعرفة نتيجة اللقاء الهام اليوم والذي اقيم في ارضية ملعب توتنهام بحضور ابرز الللاعبين في الفريقين في مباراة كانت منتظرة لعشاق الدوري الانجليزي.

مواجهة اليوم الاربعاء الديربي بين تشيلسي وتوتنهام في الجولة الثانية من بطولة البريمير ليج الدوري الانجليزي تقام على ملعب ويمبلي، وستقام في تمام الساعة الخامسة مساءًابتوقيت مصر وفلسطين، السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام توتنهام فى في مباراة الجولة الثانية من الدوري الانجليزي 2017  تتكون من:كورتوا ، روديغر – كريستنسن – أزبيليكويتا ، ألونسو – كانتي – لويز – موسيس ، ويليان – باكايوكو ، موراتا.

يبقى فريق توتنهام أكثر استقراراً وفريقاً منظماً بشكل أوضح من تشيلسي في لقاء ديربي لندن هذه المرة في ظل عدم وجود غيابات تقريباً في صفوف السبيرز.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الديربي اليوم مباشر فتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية الثانية، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وفاز تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، تابعوا معنا الملخص لمباراة تشيلسي وتوتنهام

https://www.youtube.com/watch?v=cfmTbXgR_K0