كريستيانو رونالدو يمنع ادارة ريال مدريد من التوقيع مع نجم موناكو

قالت مصادر اعلامية في اسبانيا ان النجم البرتغالي مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو منع ادارة النادي من التعاقد مع نجم موناكو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحف اسبانية عن رفض لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو انتقال اللاعب كيليان مبابي الى النادي الملكي في سوق الانتقالات الحالية .

ويحظى كيليان مبابي  باهتمام كبار الأندية في  أوروبا على خلفية الأداء المميز الذي قدمه في الموسم الماضي، ويأتي على رأس هذه الأندية ريال مدريد الذي يقال أنه تقدم لموناكو بعرض بقيمة 180 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.

وقالت تقارير صحفية ان ادارة ريال مدريد  تكن احترام كبير لرونالدو كونه حقق إنجازات عظيمة للنادي خلال السنوات الماضية.

 

ويواصل نادي ريال مدريد الاسباني الارتباط بالسعي خلف التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من نادي موناكو الفرنسي لترميم الصفوف في الموسم الكروي الجديد .

و تألق مبابي بشكل لافت للإنتباه رغم صغر سنه حيث يبلغ 18 عاما فقط , في الموسم الماضي مع فريق الامارة الفرنسية و ساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري الفرنسي .

و دخل برشلونة الاسباني في خط الصراع لضم مبابي مع الريال وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية الكتالونية الاثنين .

و ذكرت صحيفة اوكدياريو الاسبانية من جانبها ان بيريز رئيس الريال اعترف للمقربين منه ان النادي الملكي لن يبالغ في سعر مبابي و لن يدفع لموناكو ضعف المبلغ الذي دفعه الريال لضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد في 2009 .

و اشارت الصحيفة الى ان الريال يعرض على موناكو ضم مبابي مقابل 120 مليون يورو فقط بالإضافة لحوافز تصل الى 15 مليون يورو .