فلورنتينو بيريز: تجديد عقد زيدان وعودة راؤول، ولا نريد خروج أي لاعب من ريال مدريد

- ‎فيرياضة

ظهر رئيس نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مقابلة صحفية مطولة خص بها إذاعة ” أوندا سيرو ” الإسبانية , حيث تطرق من خلالها عن الأمر الذي سيفعله كرئيس جديد للنادي , كما تطرق في حديثه حول مستقبل بعض اللاعبين .

حيث إستهل الرئيس حديثه قائلاً ” أول شيء سوف أقوم به في عهدتي الجديدة كرئيس هو تجديد عقد زيدان , عودة راؤول ؟ لقد وصل للتو و يريد معرفة النادي أكثر و كيف تسير الأمور الإدارية , سوف نرى ما الذي سيفعله مستقبلاً ” .

وتطرق في حديثه حول مستقبل إيسكو وجيمس روديجيز ” جيمس لاعب لريال مدريد , نحن سعداء بما يقدمه و لم تصلنا أي عروض , ايسكو لم يوقع بعد على تجديد العقد مع النادي , لكنه سيفعل ذلك فور عودته من العطلة الصيفية ” .

وأضاف قائلاً “نفكر في تجديد عقد كريم بنزيما , نفكر أيضاً في تجديد عقد كارفخال و فاران , لا يوجد اي شخص في النادي يريد خروج موراتا , و لم أسمع موراتا شخصياً يقول أنه يريد الخروج , زيدان لا يريد خروج أي لاعب من الفريق ” .

وأردف الرئيس في حديثه حيث قال ” قلت لخورخي مينديز أنني سوف أكون سعيد بمنح بيبي الوداع الذي يستحقه , كل ما يفعله سرجيو راموس هو من أجل مصلحة مدريد و كل ما حققناه في السنوات السابقة كان له دور كبير ” .

وأختتم حديثه ” نادال لم ينصحني بالتعاقد مع اسينسيو , لكن طلبت منه الحديث مع عمه لإغلاق الصفقة لصالحنا , فابيو كوينتراو سيكون لاعباً لسبورتينج لشبونة , اللاعبين يريدون بقاء نافاس ؟ لم يصلني اي شيء بهذا الخصوص ” .