كريستيانو رونالدو يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع صديق ميسي

طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو , النادي الملكي ريال مدريد الاسباني بالتعاقد مع صديق الغريم التقليدي لـ ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني ليكون خليفته في النادي الملكي .

 

الفريق الملكي ارتبط عدة مرات بالسعي خلف الأرجنتيني باولو ديبالا للحصول على توقيعه من ناديه يوفنتوس الايطالي في الوقت الذي يهتم فيه برشلونة بضمه ايضا .

 

نجم برشلونة “ميسي” لديه علاقة قوية بديبالا و اخبره مسبقا بالإنضمام اليه في صفوف البلوجرانا و عدم الرحيل لريال مدريد حيث افاد ميسي وفقا لوسائل الاعلام الاسبانية حينها بأن الريال سيقتل موهبة اللاعب .

dybala-bis-juventus-agosto-2016-ifa-696x391

و ذكرت تقارير صحفية اسبانية اليوم الخميس ان رونالدو اختار بالفعل خليفته المستقبلية في مدريد , و الذي اثار الجدل ان رونالدو لم يختار لاعبا برتغاليا و لكنه لاعب عبر مسبقا في عدة مناسبات عن رغبته في اللعب بجوار ليو ميسي .

و يرى رونالدو ان مهاجم البيانكونيري يملك كل المقومات اللازمة من اجل ان يصبح نجما في ريال مدريد و يكون النجاح حليفه كخليفة لصاروخ ماديرا .

و اقترب اللاعب الأرجنتيني من تجديد عقده مع يوفنتوس حتى 30 يونيو 2021 في الوقت الذي سينتهي فيه عقد رونالدو الجديد مع ريال مدريد و الذي وقع عليه مؤخرا .

لذلك طلب رونالدو من ادارة ريال مدريد التحرك لضم اللاعب في الميركاتو حيث يعتقد رونالدو ان التعاقد مع ديبالا ستكون ضربة مزدوجة حيث سيدعم صفوف الفريق بشكل قوي فضلا عن حرمان الغريم التقليدي برشلونة من خدماته .

المصدر: كورة