ريال مدريد يقسو على كولتورال ليونيسا في كأس الملك ويفوز 7-1 “فيديو”

- ‎فيرياضة
ريال مدريد و كولتورال ليونيسا

حقق نادي ريال مدريد الاسباني فوزاً كبيرا ومستحقاً على مضيفه ك بنتيجة 7 اهداف مقابل هدف واحد , في ذهاب الدور الـ 32 في اطار منافسات كأس ملك أسبانيا .

وفاز النادي الملكي ,اليوم الاربعاء ,  بنتيجة ثقيلة على نادي كولتورال ليونيسا , حيث تمكن لاعبوا الريال من تسجيل سباعية مقابل هدف وحيد للفريق المضيف .

وسجل ماركو أسنسيو هدفين جاء اولهما من تسديدة موجهة على يسار حارس كولتورال بعد تمريرة فاسكيز في الدقيقة (32)، وثانيهما من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس بالاتسي في الدقيقة (53).

وسجل الفارو موراتا الهدفين الثالث والخامس جاء اولهما في بداية الشوط الثاني من تسديدة بين قدمي الحارس بعد متابعة لتمريرة اسنسيو(46)، وثانيهما من خطأ دفاعي لاصحاب الارض وتسديدة في مرمى كولتورال ليونيسا في الدقيقة (55).

واضاف ناتشو فيرنانديز الهدف السادس للنادي الملكي وواحد من اجمل اهداف المباراة والبطولة عن طريق تسديدة مقصية رائعة في الدقيقة (68)، واختتم البديل ماريانو دياز سباعية الضيوف برأسية متقنة في الدقيقة (90)، في المقابل سجل بانيجا هدف كولتورال ليونيسا الوحيد من تسديدة قوية في الدقيقة (86).

ووضع النادي الملكي قدما في دور ال16 لبطولة كأس فرنسا قبل لقاء الاياب يوم الاربعاء 30 نوفمبر/تشرين ثاني المقبل على استاد “سانتياجو برنابيو” ، وهو لقاء مقدم عن موعده بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.