رجيم التخسيس السريع في 5 ايام فقط تخلص من الوزن الزائد

تدفع الرغبة في إنقاص الوزن لدى الانسان،  خصوصاً السيدات لاتباع حميات  غذائية قاسية، قد تأتي بنتائج عكسية سيئة، ويقدم الدكتور محمود عثمان استشاري أمراض السمنة والنحافة في مصر رجيم للتخسيس عبارة عن نظام غذائيفي خمسة ايام؛ للتخلص من الوزن الزائد قبل المناسبات.

اليوم الأول:
بيضة مسلوقة مع شريحة توست، وثمرة موز، وكوب زبادي، وعلبة تونة صغيرة بدون زيت، وشريحة توست، وتفاحة، وبطاطس مسلوقة مع سلطة خضراء، على أن يتم تناول الأطعمة المشار إليها تباعا بفارق ساعتين عن كل منهم.

اليوم الثاني:
3 ملاعق كورن فليكس، ونصف كوب لبن منزوع الدسم، وتفاحة أو 6 ثمرات فراولة، وكوب زبادي، و4 شرائح رومي مدخن أو ربع دجاجة مع طبق سلطة صغير، وطبق خضار صغير، وشريحة توست بتونة، على أن يتم تناول الأطعمة المشار إليها تباعا بفارق ساعتين عن كل منهم.

اليوم الثالث:
شريحة توست مع ملعقة صغيرة مربى ريجيم، وتفاحة أو برتقالة، و4 ملاعق جبن قريش، وشريحة بسكويت ريجيم، وطبق خضار سوتيه، وكوب زبادي، على أن يتم تناول ذلك تباعا بفارق ساعتين عن كل منهم.

اليوم الرابع:
شريحة توست مع ملعقة مربى ريجيم، وثمرة فاكهة، وطبق شوربة خضار، وشريحة بسكويت ريجيم، وطبق خضار ريجيم، وكوب عصير جريب فروت، على أن يتم تناول ذلك بفارق ساعتين بين كل نوع وآخر.

اليوم الخامس:
شريحة توست مع ملعقة عسل أبيض، وتفاحة، و4 ملاعق جبن قريش، وطبق شوربة خضار، وشريحة بسكويت ريجيم، وشريحة جبن شيدر، وربع دجاجة، على أن يتم تناول ذلك بفارق ساعتين بين كل نوع وآخر.

المصدر: بوابة فيتو