هذا هو سبب الغاء حفلة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الرياضشيرين عبدالوهاب

 أعلنت الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية، إلغاء حفل شيرين الخيري الذي كان من المقرر اقامته نهاية الشهر الحالي لدعم أطفال مرضى السرطان في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بسبب عدم التقدم بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات، .ضمن حملة خيرية لدعم أطفال مرضى السرطان.

وقالت الهيئة فى بيان لها نشرته في حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

ودعت الهيئة كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

وأثارت أسعار التذاكر الخاصة بحفل شيرين ضجة كبيرة بين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تصدر هاشتاق #شيرين_في_الرياض، موقع “تويتر” وسادت حالة من الجدل والاستنكار بسبب المبالغة في الأسعار، ووصفها البعض بالـ”خيالية”، فيما علق آخرون بأن “التذاكر ريعها خيري ويجب أن تكون في حدود معقولة”، بينما انتشر فيديو فكاهي لفتاة سعودية تطلب بإحضار كرسي خاص بها بدل الجلوس على كراسي الحفل ذات الأسعار “الخيالية”.