بلقيس فتحي تحقق رقماً قياسياً في عدد مشاهدات كليب “وياك خذني” على اليوتيوب

- ‎فيفنون وأدب
بلقيس تحتفل ب 2 مليون مشاهد لكليب وياك خذني
حصد كليب “وياك خذني” للفنانة اليمنية بلقيس احمد فتحي أكثر من مليونين ونصف مليون مشاهدة ليحقق رقماً قياسياً خلال أقل من 72 ساعة مضت على طرحه عبر قناتها الرسمية بموقع الأفلام العالمي يوتيوب.
واحتفت المطربة اليمنية بهذا النجاح بنشر صورة من أحد مشاهد الكليب كتب عليها 2 مليون، وسط تهاني من متابعيها على موقع تويتر.
يشار إلى أن الأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر، فيما أخرج الكليب سلطان العبد المحسن، في تعليقها على قصة الكليب قالت بلقيس أنها في هذا الكليب رغبت في أن تضفي الابتسامة والعفوية على قلوب العرب بعيداً عن الحروب والعنصرية والطاقة السلبية.
وأضافت في منشور لها عبر حسابها بموقع فيس بوك:”في هذا الفيديو كليب سافرت خلال الحلم مع أولادي (بالفيديو فقط) الى عدة بلدان عربية راغبة في ان أضفي الابتسامة والعفوية على قلوب العرب بعيدا عن الحروب والعنصرية والطاقة السلبية”.
وتابعت:”وبحمد الله استطعت تجميع العرب ولو بابتسامة من خلال روح الفكاهة الموجودة في هذا الكليب.. وفي الفيديو مشهد من مدينة شفشاون المغربية واللباس المغربي مع التحية لمتابعيني من المغرب العربي”.
وكانت بلقيس ظهرت في أحد مشاهد الكليب بالزي الصنعاني التقليدي الخاص بالعروس، وهو المقطع الذي جرى تدواله بصورة كثيفة وحصد نصيب الأسد من تعليقات متابعي المطربة.