زيارات (بن دغر) الى خطوط التماس..تخلق الحماس..!!يحيى البعيثي
يحيى البعيثي
تهامة برس | كتابات:

يُفاجئنادولة رئيس الوزراء الدكتور/ احمد عبيد بن دغر .. بزياراته الى مواقع الاشتباكات وخطوط التماس..في المناطق والمواقع التي تدور فيها معارك شرسة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..وبين مليشيا الانقلاب الحوثية..هذه الزيارات لها نتائج وأثار أيجابية من حيث رفع معنويات الرجال..أبطال الجيش والمقاومة..وهي كذلك تعكس مدى حرص القيادة على المضي قدمآ في دحر الانقلابيين والحاق الخسائر والهزائم المتلاحقة والمتتابعة في كل جبهات القتال.

وقد لوحظ ذلك التناغم الجميل والرائع بين أفراد الجيش والمقاومة(ضباط وقيادات ومقاتلين)جميعهم يتمتعون بروح قتالية عالية..ولسان حالهم واحد يقول :(سننتصر لليمن) وسيندحر مشروع الظلال(الحوثي صالح) هكذا كان يبدوا المشهد في الصور الفوتغرافية..والمتحركة وفي الواقع..أثناء زيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور/احمد عبيد بن دغر الى منطقة كرش..تحدث آليهم..أستمع لهم..صافحهم..شد على أيديهم..حثهم على بذل أقصى درجات النضال والكفاح والقتال ضد مليشيات الحوثي صالح..حتى تحقيق النصر الذي ينتظره كل اليمنيين.

زيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور/احمد عبيد بن دغر الى منطقة كرش..خلقت لدى كل المقاتلين الابطال في مختلف جبهات القتال..معنويات وروح قتالية عالية ..وما تحقق من أنتصارات وتحرير مناطق ومواقع عسكرية..الا دليل وأضح لمدى أهمية تلك الزيارات..والاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل قيادات الدولة..وياتي تحرير معسكر خالد بن الوليد بمحافظة تعز ..والذي يعد أنتصارآ باهرآ ومهمآ..لاسيما وانه سيتيح لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..التقدم والسيطرة على مزيد من المواقع والمناطق في أتجاهات مختلفة.

زيارات دولة رئيس الوزراء الى ( أبين ..لحج.. المخا) خلال الايام القليلة الماضية..خلقت لدى اليمنيين أدراك كامل بان الحكومة قد وعدت فحققت على ارض الواقع..أنجازات ومشروعات في مجالات شتى(عسكرية..أمنية..خدمية).وهذه هي أنطباعات الناس في كل مناطق اليمن..من خلال مايشاهدوه ويلمسوه من تحسن ملحوظ ولافت في المناطق والمدن المحررة..وأصبح الغالبية العظمى من اليمنيين يؤمنون تمامآ..وبالمطلق بان الشرعية..ممثلة بالرئيس المنصور بإذن الله/عبدربه منصور هادي..ورئيس الحكومة الدكتور/احمد عبيد بن دغر حريصان كل الحرص على مضاعفة الجهد والعمل الدؤوب والمتواصل في سبيل أستعادة الدولة والقضاء على المشروع الامامي الكهنوتي البغيض..حتى تحقيق النصر بإذن الله ..وسيرتفع العلم الوطني في كل ربوع الوطن.

ومن الطبيعي القول بان رئيس الحكومة الدكتور/احمد عبيد بن دغر ..يبذل جهودآ جبارة وعظيمة على المستوى السياسي والخدمي والعسكري والامني..وأستطاع بالفعل أن يدير هذه الملفات الشائكة والمعقدة.. وبكل حنكة وأقتدار ..والجميع يدرك ويشاهد ذلك التحسن الايجابي الذي تحقق ويتحقق في كل المدن والمناطق المحررة خاصة فيما يتعلق بمجالات الكهرباء والمياه..والصحة والتعليم وغيرها من مجالات الحياة المتعددة.
ويسعى دولة رئيس الوزراء بكل مالديه من خبرة وحنكة وحكمة وشجاعة..لتحقيق طموحات وتطلعات وآمال اليمنيين في دحر وهزيمة قوى الشر الحوثية والى الابد.

يحيى البعيثي