محمد صلاح يسعى لتحقيق انجاز جديد اليوم في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

آخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 9:50 مساءً
تهامة برس | وكالات |

يسعى النجم المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة، لتحقيق انجاز جديد في مسيرته مع فريق ليفربول الانجليزي عندما تقام مباراة الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ضد فريق وولفرهامبتون على ملعب “مولينيو” فى افتتاح منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويحتاج صلاح اليوم لتسجيل 3 أهداف (هاتريك) ليدخل في قائمة افضل 10 هدافين بتاريخ نادي ليفربول، ويعادل رقم الاسطورة إيان راش.

وسجل المصري محمد صلاح 42 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي منذ بداية الموسم الماضي، بواقع 32 هدفاً في الموسم الماضي و10 أهداف فى النسخة الحالية من المسابقة، بينما سجل إيان راش 45 هدفاً في تاريخ مشاركاته مع ليفربول بالمسابقة.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي سيلتقي غداً السبت مع كريستال بالاس بملعب “الاتحاد”، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التوالي من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 4 نقاط مؤقتاً وزيادة الضغط على الفريق السماوي قبل مواجهة كريستال بالاس.

2018-12-21 2018-12-21
تهامة برس