التخطي إلى المحتوى
فيديو.. ملك الأردن عبدالله الثاني وولي عهده ينفذون مناورة عسكرية بالرصاص الحي
الملك عبدالله الثاني ونجله الحسين
تهامة برس | متابعات |

تداول ناشطون بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الشبكة العنكبوتية مقطعاً مصوراً للملك الأردني عبدالله الثاني وهو ينفذ مناورة عسكرية بالرصاص الحي برفقة نجله وولي عهده الأمير الحسين.

ونشرت الملك رانيا العبدالله (زوجة الملك عبدالله)، الفيديو على صفحتها بموقع الفيسبوك، ويظهر فيه العاهل الأردني مع نجله وهم يجرون تدريبات عسكرية بالذخرة الحية.

Happy birthday Al Hussein – كل عام والأمير الحسين مصدر فخر لجلالة الملك ولي

كل عام وأنت بخير ومصدر فخر لجلالة الملك ولي. كثيرة هي الصفات التي أراها فيك من سيدنا وأحدها حب العسكرية. الأمير الحسين إلى جانب سيدنا خلال تدريب بالذخيرة الحية في اختتام سلسلة من التدريبات مؤخراًHappy birthday Al Hussein, we grow more proud of you every day… I see so much of His Majesty in you, including your shared love for the military – Taken during the conclusion of a recent round of live-fire training exercises

Posted by Queen Rania on Wednesday, June 27, 2018

وأرفقت الملكة رانيا تعليقاً على الفيديو الذي نشرته يوم أمس الخميس بمناسبة عيد ميلاد نجلها الحسين: “كل عام وأنت بخير ومصدر فخر لجلالة الملك ولي، كثيرة هي الصفات التي أراها فيك من سيدنا وأحدها حب العسكرية، الأمير الحسين إلى جانب سيدنا خلال تدريب بالذخيرة الحية في اختتام سلسلة من التدريبات مؤخرا”.

يذكر ان الملك عبد الله الثاني اعتاد أن يقوم بتنفيذ مثل هذه التدريبات، وقد قام العام الماضي بالمشاركة في مناورة عسكرية، وقاد حافلة جنود واشترك معهم في التدريب على التخفي وإطلاق الذخيرة الحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *