التخطي إلى المحتوى
أصالة نصري تبكي الفنان المسرحي اليمني جلال السعيدي
تهامة برس | متابعات |

نعت الفنانة السورية أصالة نصري برسالة مؤثرة الفنان المسرحي اليمني جلال السعيدي  والذي قتل بطريقة مروعة قبل  عدة ايام في محافظة الضالع .

ونشرت اصالة صورة للفنان اليمني جلال السعيدي عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت عليها: “حبيبي الغالي جلال السعيدي الذي أضحك ملايين النَّاس وأدهشهم بموهبته الفريدة ,قُتل بالأمس في اليمن الحزين الجريح بأيدي من لا يخافون حتّى الله… أدعوا له بالرحمة والمغفرة”.

وأضافت الفنانة السورية: “لقد آلمني جدّاً هذا الخبر، وأدعو الله أنّ يحفظ بلادنا وشبابنا وأمّتنا من غدر الغادرين ومن قسوة الظالمين. ونتضرّع إلى الله ليقبله شهيداً. فقد مات وهو يزرع الضحكات على أرضٍ ارتوت بدم أهلها وفاضت. ياربّ احفظ اليمن وسائر بلادنا العربيّة، وكنّ معنا ياالله لننجو من الألم”.

وكان قد لقى الممثل المسرحي اليمني الشاب جلال السعيدي، حتفه برصاص مسلحين مجهولين في محافظة الضالع بعد ان قدم عرض مسرحي تقمص فيه دور شخصية “زمبقة”.

وقالت مصادر أنه تم نقل الممثل ورفاقه لإخفائهم في أحد المنازل. إلا أن المسلحين تمكنوا من العثور عليهم. وأصيب السعيدي على الإثر برصاصة قاتلة في الرأس.

وتشير أصابع الاتهام إلى متطرفين كانوا أعلنوا، عبر مواقع التواصل، رفضهم لإقامة العرض منعاً للاختلاط والتحريض على اللهو وترك الصلاة وارتكاب المعاصي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *