التخطي إلى المحتوى
في ظل انتصارات الجيش الوطني بجبهة الساحل.. رئيس الجمهورية يلتقي قيادة محافظة الحديدة
تهامة برس | متابعات |

التقى رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور اليوم، الاحد 24 يونيو/حزيران2018م، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن) قيادة محافظة الحديدة، بالتزامن مع معركة تحرير مدينة الحديدة من ميليشيا الحوثي.

وطبقا لما نشرته وكالة سبأ فإن هادي التقى بالقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة الحديدة بحضور المحافظ الحسن الطاهر ووكيل المحافظة وليد القديمي ومدير الأمن منير سليمان ووزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح ووزير المياه والبيئة الدكتور عزي شريم ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزيرة الشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال.

وأوضحت الوكالة ان هادي أكد على أهمية بذل الجهود المضاعفة من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الأساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لأبناء المحافظة على المستوى الميداني واللوجستي والإغاثي والصحي وغيرها.

وأشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بالنجاحات والانتصارات المتوالية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني المقاومة الشعبية بدعم واسناد من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الامارات لتحرير الحديدة.

وأكد الرئيس خلال اللقاء ان تحرير المحافظة بات وشيكاً ليستعيد ابناء تهامة انفاسهم ووضع حداً لمليشيات الظلام والكهنوت.

وشدد الرئيس على أهمية بذل الجهود المضاعفة من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الأساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لأبناء المحافظة على المستوى الميداني واللوجستي والإغاثي والصحي وغيرها.

 مشيدا في هذا الصدد بدعم الاشقاء المقدم على المستوى الإغاثي والإنساني.

وقدم المحافظ ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة ايجازا عن اوضاع المحافظة واحتياجاتها الراهنة والمستقبلية على مستوى تطبيع الحياة وتلبية الاحتياجات العاجلة لأبنائها.

واضعين جملة من المتطلبات العاجلة التي وجه الرئيس بتذليلها ومنها صرف المرتبات وغيرها من المواضيع الملحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *