التخطي إلى المحتوى
الفريق المقدشي يشيد بانتصارات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية
تهامة برس | متابعات |

أشاد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي خلال اتصالا هاتفيا بقائد محور بيحان قائد اللواء 26 اللواء مفرح بحيبح، بالإنجازات الاستراتيجية والانتصارات الجديدة التي حققها ابطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي الداعمة للشرعية في مديريات نعمان والملاجم بمحافظة البيضاء.

وثمن مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة بسالة وبطولات قادة وابطال الجيش التي يبذلونها في سبيل الذود عن الوطن والدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية واستكمال معركة استعادة الدولة والمؤسسات الدستورية ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية.

وعبر الفريق المقدشي عن فخره واعتزازه بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها رجال الجيش في هذه المعركة الوطنية التي يشارك فيها كل أبناء الوطن.. مؤكدا أن تلك التضحيات لن تذهب هدرا وستكتب في أنصع صفحات التاريخ وتتوارثها الاجيال.

وأكد الفريق المقدشي اهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر، ومتابعتهم المستمرة لجبهة البيضاء ومختلف الجبهات.. مشيدا بمواقف رجال المقاومة الشعبية ورموز القبائل الذين يقفون إلى جنب ابطال الجيش الوطني ويتقدمون الصفوف.

وثمّن الفريق المقدشي جهود الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة دولة الامارات العربية المتحدة، وتضحياتهم في سبيل اسناد القوات المسلحة ومساندة الشعب اليمني ووقفتهم الثابتة في معركة مواجهة الانقلاب الحوثي وصد المخططات الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *