نهم: اللواء القميري يتفقد الخطوط الامامية ويشرف على سير المعارك فيها

- ‎فيأخبار اليمن

 

نفذ المفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان اللواء الركن عادل هاشم القميري، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية لجبهة نهم في المنطقة العسكرية السابعة.

وتأتي زيارة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة لجبهة نهم للإشراف على سير المعارك الدائرة هناك والاطلاع على العمليات القتالية والانتصارات الميدانية التي يحققها ابطال الجيش الوطني.
وتفقد اللواء القميري المقاتلين من منتسبي الجيش الوطني والاطلاع على أحوالهم وهنئهم بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات التي حققوها.
ونقل القائم بأعمال رئيس هيئة اﻷركان تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد اﻷعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك وتحيات نائبه الفريق الركن علي محسن صالح .

والتقي اللواء القميري خلال الزيارة بعدد من القيادات الميدانية والأفراد من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة واستمع اليهم وأشاد بالروح المعنوية التي يتمتعون بها.

وعقد لقاءا مع قيادة المنطقة العسكرية السابعة وبعض من قادة الوحدات التابعة لها، ناقش خلاله معهم العديد من القضايا التي تهم المنطقة ومعالجة مشاكل منتسبيها ، واستمع منهم إلى آخر التطورات وحجم الانتصارات التي تحققت. مشيدا بالانتصارات التي يحققها ضباط وأفراد المنطقة العسكرية السابعة.

وشدد اللواء القميري على المزيد من الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الحسم واستكمال تحرير كامل تراب الوطن من قبضة الميليشيا الانقلابية، التي تتم بدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه الفريق علي محسن صالح وحرصها الكامل على توفير متطلبات المعركة اللازمة لاستعادة كرامة وعزّة أبناء الشعب اليمني والتي تهون في سبيلها كل التضحيات.

من جانبه ثمن قائد المنطقة العسكرية السابعة زيارة المفتش القائم بأعمال رئيس هيئة اﻷركان وشكره على جهوده و اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ونقل تحيات قيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية السابعة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

كان في استقبال القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني، وعدد من قيادة المنطقة و قادة الوحدات العسكرية التابعة لها.

سبتمبر نت