التخطي إلى المحتوى
مليشيات الحوثي تختطف رئيس فرع مؤتمر ريمة في ظروف غامظة
تهامة برس | ريمة/خاص |

قالت مصادر محلية بمحافظة ريمة غرب البلاد ان مليشيات الحوثي الإيرانية أقدمت يوم أمس الاثنين على اختطاف رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة.

وأضافت المصادر أن المليشيات قامت باختطاف الشيخ محمد عبده مراد رئيس فرع المؤتمر الشعبي بمحافظة ريمة اثناء تواجده في العاصمة صنعاء.

وقال مصدر مقرب من الشيخ “مراد” لــ”تهامة برس” ان عناصر مليشيات الحوثي تبعت الشيخ “مراد” من منزله بعد ظهر يوم أمس الاثنين حتى وصل إلى سوق القات الواقع في المدينة السكنية بسعوان.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته لأسباب وصفها بالأمنية أن ” أربعة اطقم تقل عدد من مليشيات الحوثي الإيرانية أحاطت بالشيخ “مراد” وكان معه أحد أبنائه الذي تركه الحوثيون ثم اقتادوا والده مع سيارته الى جهة غير معلومة”.

وأكد المصدر ذاته أن مصير الشيخ محمد عبده مراد رئيس فرع المؤتمر بمحافظة ريمة “لا يزال مجهولا حتى اللحظة”.

المصدر نفسه أكد لـــ”تهامة برس” بان المدعو حمود عباد أمين العاصمة والمعين من قبل مليشيات الحوثي كان قد “اتصل هاتفيا بالشيخ “مراد” وطلب منه الحضور قبل حادثة الاختطاف”.

الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي كانت قد اصدرت قراراً بتعيين محمد عبده مراد وكيلاً لمحافظة ريمة كمكافأة له ولحزب المؤتمر على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية في تجنيد عشرات المقاتلين من أبناء المحافظة والزج بهم إلى جبهات القتال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *