تخبط وارتباك بعد اتقارب الجيش الوطني.. مليشيات الحوثي في ريمة تخطف مواطناً بعد اسبوع من خطف آخر
تهامة برس | متابعات |

اقدمت مليشيات الحوثي يوم أمس الأحد 13_مايو_2018م على اختطاف الأستاذ ثابت قائد علي الحوري من منزله في عزلة حوره واقتادته إلى مركز محافظة ريمة الجبين ومنعت أقاربه من زيارته أو المراجعه عنه وهددت من يقوم بالمراجعه عنه سيتم سجنه .

وقال مصدر محلي لريمة الإخبارية بأن سبب اختطاف الأستاذ ثابت الحوري بتهمة كاذبة من قبل المليشيات الحوثية تحت مسمى التواصل مع قيادات في الشرعية وتقاضيه مبالغ مالية منها مع عدم صحة ما يقولونه جملة وتفصيلا وبما هو معروف بأن الحوثيون يكذبون كما يتنفسون.

يذكر أن ثابت الحوري لم يشارك في أي جبهة أو فعاليه أو مناسبه مع الطرفين وأنه يمارس عمله التربوي في أداء رسالته التعليميه في مدرسته في حوره متجنبا أي أعمال سياسيه .

إلا أن هوس المليشيات الحوثية ازداد خلال الأيام القليلة الماضية مع اقتراب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحرير محافظة الحديدة حيث تبدوا المليشيات فاقده لتوازنها وتتخبط هنا وهناك بدون جدوى.

وقال مصدر آخر بأن المليشيات الحوثية اقتادت مواطن آخر يدعى الدروبي حيث اقتادته الأسبوع الماضي من منزله بدون أي سبب يذكر ولم يعلم أهله إلى أين تم اقتياده

وأضاف المصدر بأن المليشيات الحوثية دعت يوم أمس إلى تظاهرات مسلحه في مركز محافظة ريمة الجبين لمحاولة استقطاب البسطاء لغرض اقتيادهم إلى جبهة الساحل الغربي لصد قوات الشرعية بعد تكبد المليشيات الخسائر الكبيرة في صفوفها وتحرير عددا كبيرا من المناطق الريفية في محافظة الحديدة وتعز من قبضتها إلا أن تلك الدعوات الحوثية قوبلت بالرفض القاطع من قبل عامة الناس.

*ريمة الاخبارية