الهلال السعودي يعلن اقالة مدربه الارجنتيني رامون دياز

أعلن نادي الهلال السعودي، برئاسة الأمير نواف بن سعد، عن إقالة الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعد المستويات غير المرضية للفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الهلال قد خسر أمس الثلاثاء أمام الاستقلال الإيراني في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا، وهي الخسارة التي وضعته في المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل مع العين الإماراتي.

وجاءت الإقالة بعد خسارة الهلال الاخيرة يوم أمس الثلاثاء أمام نادي الاستقلال الايراني في دوري ابطال اسيا، حيث نشرت صفحة النادي على موقع تويتر بيان، جاء فيه أن إدارة الهلال كانت قد عقدت عدة اجتماعات خلال الفترة الماضية مع المدير الفني دياز لمناقشته حول بعض قناعاته وإدارته الفنية للفريق، رغبة منها في تحسين المستوى والنتائج على حد سواء، وتقديم ما يسعد جماهير الهلال، بيد أن الفريق استمر في تقديم مستويات غير مرضية لمجلس الإدارة وجماهير النادي، والتي أدت إلى أقالة الجهاز الفني.

وبحسب البيان، فقد تقرر أن يشرف الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الأولمبي على الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقدم مجلس الإدارة في نهاية البيان، شكره وتقديره لدياز على القترة التي أدار فيها الدفة الفنية لفريقا لهلال، مثمنا جهوده التي أسمهمت في تحقيق الفريق لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة الدوري العام الماضي، علاوة على وصول الفريق للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2017.