المحافظ محمد الحوري يلتقي عدداً من أبناء ريمة الذين يدرسون في السودان

التقى الشيخ محمد علي صالح الحوري محافظ محافظة ريمة مساء اليوم الثلاثاء 2018/2/20 في العاصمة السودانية الخرطوم بعدد من أبناء المحافظة الذين يدرسون في جمهورية السودان للإطلاع علي أوضاعهم وتلمس همومهم.

وفي اللقاء أعرب المحافظ الحوري عن سعادته بلقاء هذه الكوكبة من أبناء ريمة المتواجدين علي أرض السودان بهدف التحصيل العلمي والتأهل في مجالات متعددة ومتنوعة..معربا عن شكره للسودان حكومةً وشعباً لما تبديه من رعاية واهتمام للمبتعثين والوافدين اليمنيين المقيمين علي أرضها.

كما أشاد محافظ ريمه بالدور السوداني وإسهاماته العملية المساند للشرعية الدستورية في بلادنا من خلال المشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعيه.

وتطرق الأخ المحافظ الي الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن والدور المنتظر لحملة مشاعل المعرفة والنور.. في الإسهام الفاعل والنهوض بالوطن من حالة الإنتكاسة التي يعيشها موكدا علي واجب الجميع في الانتصار للوطن في قضيته الكبري والمتمثلة في، القضاء علي التمرد وعودة الشرعية الدستوريه ممثلة بفخامة رئيس الجمهوريه.

وحث المحافظ أبنائه الدارسين علي التفرغ لتحصيلهم العلمي كل في تخصصه.وأن يكونوا خير ممثلين لبلدهم اليمن من خلال الجد والمثابرة والحصول على أعلى الدرجات في مستوياتهم الأكاديمية.

من جانبهم عبر الحاضرون في اللقاء عن سعادتهم بلقاء الأخ المحافظ، مستعرضين أوضاعهم التعليمية والعراقيل التي تواجه بعضاً منهم معربين عن أملهم في أن يعمل المحافظ علي إيصالها للجهات المختصة في الدولة والحكومة وحلها..

وقد أبدى الأخ المحافظ استعداده لاستيعاب كلما طرح في اللقاء والتواصل مع الجهات المختصة.. بهدف العمل علي حلها..

المصدر: ريمة الاخبارية