نتيجة 6 أهداف خرافية لبرشلونة تأهله لدور الـ8 على حساب باريس سان جيرمان

- ‎فيرياضة
ميسي مع جماهير برشلونة

حقق النادي الكاتلوني برشلونة الاسباني فوز كبير بطريقة اعجاز كروية وبنتيجة خرافية 6 اهداف مقابل هدف على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اياب دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا.

وتمكن برشلونة من فرض هيمنته على جل وقت المباراة، وضغط بشكل متواصل على مرمى النادي الباريسي ليتمكن من تحقيق الفوز المثير في اخر ثواني المباراة ويتأهل لدور الـ8 من بطولة دوري ابطال اوروبا.

وكان النادي الفرنسي قد تفوق على برشلونة بنتيجة ثقيلة في مباراة الذهاب 4 اهداف نظيفةـ ولم يكن احدا يتوقع أن يستطيع برشلونة أن يعود بالنتيجة خصوصاً وقد تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق هدف في مباراة الاياب ليصعب من مهمة البرشا.

وسجل برشلونة ثنائية نظيفة في الشوط الاول مع استحواذ كامل، حيث سجل المهاجم الاورجواياني سواريز الهدف الاول في الدقيقة ال3 مع بداية المباراة، واحرز لاعب باريس سان جيرمان لايفن كورزاوا هدفاً في مرمى فريقه بالدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول بهدفين نظيفين للبرسا.

ومع بداية الشوط الثاني حصل برشلونة على ضربة جزاء في الدقيقة 50 نفذها الارجنتيني ليونيل ميسي محرزاً الهدف الثالث لفريقه, قبل أن يتمكن ادينسون كافاني من تسجيل هدف في الدقيقة 62 لباريس سان جيرمان اصاب لاعبي برشلونة بالاحباط لتزداد المهمة اعجازاً على النادي الكاتلوني.

وكاد النادي الفرنسي ان يضيف الهدف الثاني عن طريق انخيل دي ماريا بعد ان انفرد بالمرمى واضاع هدفاً محققاً لفريقه، ليعود برشلونة للمهمة المستحيلة ومحاولة البحث عن الهدف الرابع.

وفي الدقيقة 88 تمكن البرازيلي المتألق نيمار من تسجيل هدفاً رائعاً من كرة ثابتة, ثم احتسب الحكم في الدقيقة 91 ضربة جزاء اخرى لبرشلونة تمكن النجم نيمار من تسجيلها , وتمكن اخيراً البديل سيرجيو روبيرتو من انهاء النتيجة المعجزة بتحقيق الهدف السادس في الدقيقة 95ـ لتنتهي المباراة بتأهل برشلونة الصعب والمثير على باريس سان جيرمان.